الأخبار و التقارير الإعلامية

بر القريات تستأنف العمل في مقرها وفق الإجراءات الاحترازية

استأنفت جمعية البر بالقريات أعمالها في مقرها خلف مكافحة المخدرات صباح هذا  اليوم الأحد الموافق 8/10/1441 وفق الإجراءات الوقائية من فايروس كورونا.
وقد وجه رئيس الجمعية الدكتور مشعل حريث العنزي بعودة العمل في مقر الجمعية تطبيق الدوام المرن من الساعة 8صباحا حتى الساعة 12:30مساء ومن 5 عصرا الي الساعة 8 ، وذلك وفق التوجيهات السامية الصادرة بشأن رفع تعليق الحضور لمقرات العمل، وبناء على تعليمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بشأن تنظيمات الحضور لمقرات العمل.
وأضاف مدير جمعية البر الاستاذ على رداد العنزي بأن الآلية التي تتبعها الجمعية مع عودة العمل متوافقة مع الدليل الاجرائي الذي أصدرته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للوقاية من فايروس كورونا مع التأكيد على الاستمرار في تقليص عدد الحضور إلى الحد الأدنى، ومنع التجمّعات وتقليل كثافة الموظفين بالمكاتب وفق الصلاحيات الممنوحة للمدير التنفيذي. 

مشيرا إلى أهمية الاستمرار في عدم استقبال المستفيدين، وتقديم الخدمة لهم عن بُعد، عبر القنوات الالكترونية، أو من خلال الاتصال على أرقام الجمعية الهاتفية خلال أوقات الدوام من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12:30 مساء ومن 5 عصر الي الساعة 8، وعند الضرورة يكون استقبال المستفيدين وفق الاحترازات الصحية. مع تنفيذ المعاملات إلكترونيا بقدر الامكان والتقليل من استخدام الاوراق وآلات الطباعة والتصوير.
كما حرصت الجمعية على توفير جهاز الحرارة لفحص الموظفين قبل دخولهم لمقر العمل، وتوفير المعقّمات اللازمة والكمامات ولبسها طوال فترة العمل، والتأكيد على استمرار إيقاف خدمات الضيافة وإغلاق أماكن البوفيه، مع إتاحة إحضار الموظف لاحتياجاته الشخصية أثناء قدومه لمقر العم مع التقيد بالإجراءات الاحترازية اللازمة التي وضعتها وزارة الصحة، ومنطلق حرص الجمعية على سلامة مستفيديها أشار ال العنزي بأن الجمعية ما زلت مستمرة بالعمل بالاحترازات الصحية باستمرار إيقاف توزيع المساعدات العينية إلا بطريقة التوصيل لعدد محدود حسب الحاجة، واستمرار إيقاف استلام التبرعات العينية، واستمرارية البرامج والمشاريع المرسلة سابقًا من إدارة البرامج والمشاريع وإيقاف جميع اللقاءات والأنشطة والبرامج التدريبية والتثقيفية، على أن تستبدل باللقاءات عن بُعد قدر الإمكان مع الاستمرار في تنفيذ إجراءات تعميم الحركة المالية وتسليمها بشكل الكتروني.
البوم الصور
بر القريات تستأنف العمل في مقرها وفق الإجراءات الاحترازية